المعتقلون السعوديون في «نهر البارد» ينتظرون العودة
ناشد عدد من أولياء أمور السعوديين المعتقلين في السجون اللبنانية منذ 6 أعوام على خلفية قضية «نهر البارد»، الجهات المعنية التدخل لدى السلطات اللبنانية لإطلاق سراح أبنائهم، مؤكدين أنهم غرر بهم من قبل جهات لها أهدافها وأجندتها الخاصة.فقد تحدث لـ «عكاظ» والد الموقوف عائض مبارك القحطاني، موضحا أن ابنه غادر البلاد قبل حوالى 6 أعوام وكان عمره آنذك 22 عاما، ولا يزال موقوفا في السجون اللبنانية بعد تسليم نفسه عن طريق السفارة السعودية فى لبنان. وأضاف «الشباب الخمسة تعرضوا لضغوط خارجية وغرر بهم خاصة وأنهم صغار السن». ويضيف والد عائض بكلمات يعتصرها الألم والآسي «ابني راح ضحية التغرير والأفكار الدخيلة على أبناء هذا الوطن، وهو الآن في سجن رومية على ذمة قضية النهر البارد، وله ما يقارب ست سنوات دون أن يقدم لأي محاكمة حتى الآن، ولم نترك بابا إلا وطرقناه سواء في المملكة أو في لبنان، وأغلقت كافة الأبواب في وجوهنا ولم يبق أمامنا غير الله ثم خادم الحرمين الشريفين، الذي نثق في حرصه على كل أبناء الوطن، فنحن في أمس الحاجة لهم ونعيش حزنا لا ينتهي منذ أن غادروا البلاد، وما نزال نعيش على أمل عودتهم ومحاكمتهم في وطنهم».
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق