الجمعة، 23 نوفمبر 2012

ارتفاع الـGBP/USD عقب تصريحات ديفيد مايلز المحايدة


ارتفاع الـGBP/USD عقب تصريحات ديفيد مايلز المحايدة

تلقى الزوج GBP/USD دعماً قوياً عند المنطقة 1.5930 خلال جلسة التداول الأوروبية اليوم وارتفع مع ارتفاع تدفقات رؤوس الأموال الواردة من الولايات المتحدة الأمريكية منذ بدء جلسة التداول الأمريكية اليوم وصدور عدة تصريحات عن أعضاء مجلس إدارة بنك انجلترا. فقد قال سبينسر دايل أن الاقتصاد البريطاني لا يعاني من الانكماش لكن يلزم المزيد من الوقت حتى يظهر تأثر التسهيل النقدي في السوق.

أما عن ديفيد مايلز العضو المماثل فقد صرح أنه لا مجال في الوقت الحالي لزيادة برامج التسهيل النقدي لأن الموازنة التي وضعها البنك فيها مرتفعة بالفعل. وقال أنه كان مستعد للتصويت من أجل التسهيل النقدي في اجتماع نوفمبر لكن الحكومة حصلت على أموال شراء سندات الخزانة.

من جانبه ارتفع الزوج GBP/USD لأعلى مستوياته اليوم عند 1.5987 فوق أدنى مستوياته اليوم بنحو 60 نقطة. ويعتقد ستويان ميهايلوف المحلل الفني بمؤسسة Deltastock.com أن الانخفاض الحالي للزوج عن قمة أمس عند 1.5979 يعتبر حركة تصحيحية . وبما أن هناك دعم قوي عند المنطقة 1.5930 تستمر توقعات الارتفاع نحو 1.6020 ثم 1.6175. وأشار المحلل كذلك إلى وجود الدعم عند أدنى مستوى للزوج اليوم 1.5883.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق