الاثنين، 27 أغسطس 2012

وزير التربية: ما يؤرقنا الانتهاء من المباني المستأجرة

وزير التربية: ما يؤرقنا الانتهاء من المباني المستأجرة

 أكد صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود وزير التربية والتعليم «أن أهم ما يؤرقنا في الوزارة هو الانتهاء من المباني المستأجرة».

وأكد في لقائه المباشر بالصوت والصورة (فيديو كونفرس) بمديري إدارات التربية والتعليم والقيادات الرجالية والنسائية في جميع مناطق ومحافظات المملكة أمس بمناسبة انطلاق العام الدراسي، على صيانة المباني في المدارس وسلامتها واستيفائها للأمن والسلامة وضرورة الوقوف على المباني ومدى تحقق وسائل الأمن والسلامة فيها، وأشار إلى أهمية تكامل التجهيزات المدرسية وتوفير المقررات الدراسية.

واستمع سموه للعاملين بالميدان التربوي عن بعد وأثنى على نظام نور وفارس والخارطة التعليمية، وبين أنه اطلع على تقارير لجان الاستعداد للعام الدراسي وأكد بأن التعليم حقق إنجازات سريعة في تثبيت المعلمين والمعلمات وفي حركة النقل وفي تعديل لائحة المعلمين ذوي الظروف الخاصة.

بدئ اللقاء بكلمة لنائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي تحدث فيها عن الاستعداد للعام الدراسي وأهميته، ثم كلمة لنائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين الدكتور حمد آل الشيخ، بعد ذلك استعرض الأمين العام لإدارات التربية والتعليم الدكتور راشد الغياف العديد من الأمور التربوية والتعليمية، وطرح عدد من مديري التربية والتعليم عددا من الأسئلة حول العام الدراسي والمعوقات مع مسؤولي الوزارة.

وشاركت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك في اللقاء بحضور مدير التربية والتعليم بالمنطقة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان والمساعد للشؤون المدرسية الدكتور عمر أبو هاشم والمساعد للخدمات المساندة أنور بديوي ومديري الأقسام بالإدارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق