الخميس، 30 أغسطس 2012

اضطراب الدولار الأمريكي قبيل خطاب برنانكي في جاكسون هول - كاثي لين

اضطراب الدولار الأمريكي قبيل خطاب برنانكي في جاكسون هول - كاثي لين

تحرك الزوج EUR/USD في نطاق محدود خلال آخر جلستي تداول ، لكن اليورو تراجع بوتيرة متسارعة خلال الساعة الماضية من 1.2560 إلى 1.2490. هذا ويتم التداول عليه في الوقت الحالي عند 1.2500 متراجعاً بنحو 0.21% مقابل سعره الافتتاحي اليوم.

وترى كاثي لين المدير العام لمؤسسة BK أن " الزوج EUR/USD والعملات الأساسية الأخرى تتحرك في نطاقات ضيقة قبل خطاب برنانكي غداً الجمعة في جاكسون هول... وبالنظر إلى البيانات الاقتصادية الصادرة هذا الأسبوع وتقرير البيج بوك الصادر عن البنك الفيدرالي الأمريكي نجد أنه لم ترد أية إشارات حول محتوى خطاب برنانكي في الندوة الاقتصادية المنعقدة هناك في حين أن المستثمرين يراهنون على وقتهم ويقومون بتغييرات في المضاربات قبل الحدث الكبير".

وأضافت المحللة : "سيقوم برنانكي بإلقاء خطابه السنوي في ولاية وايومينج في ظل الأوضاع الحالية التي تتسم بالتوتر والتحديات الاقتصادية التي تواجه الولايات المتحدة... ونعتقد أن جعبته تخلو في الوقت الحالي من أية خطط محددة قد يعلن معها التزام البنك بإجراءات نقدية جديدة".

وتختتم لين تقريرها قائلة : " انتهج الزوج حركة عرضية خلال الفترة الأخيرة وسنرى عاجلاً أم آجلاً إن كانت المتداولون على العملة أم السندات هم الأصح".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق