الثلاثاء، 3 يوليو 2012

66 شقة مفروشة لإيواء متضرري حريق سوق الأقمشة

66 شقة مفروشة لإيواء متضرري حريق سوق الأقمشة

 فيما تعكف الجهات الأمنية في منطقة الرياض حالياً على التحقيق في مسببات اندلاع حريق سوق الأقمشة، وفرت مديرية الدفاع المدني 66 شقة مفروشة في أربع عمائر لإسكان المواطنين الذين تم إخلاؤهم من المجمع السكني لحين إعادة تأهيله بشكل يتوافق ومتطلبات وشروط السلامة.
وفرضت الجهات الأمنية طوقاً على الموقع المحترق للحفاظ على الممتلكات ومنع دخول أي شخص للموقع، وباشر فريقان من الدفاع المدني والأدلة الجنائية لشرطة منطقة الرياض التحقيق في الحريق ورفع الأدلة الجنائية لتحليلها للوصول لأسباب الحريق.
«عكاظ» قامت بجولة على الموقع والمجمع السكني المجاور للسوق المحترق والمكون من أربع عمائر مؤلفة من سبعة طوابق تضم 66 شقة سكنية وأربعة مكاتب. 
وأكد عدد من السكان بأن المجمع قد شهد قبل فترة اندلاع عدة حرائق محدودة في المكيفات، بالإضافة إلى حادث احتجاز شخص داخل أحد المصاعد، مشيرين إلى عدم تنفيذ أعمال الصيانة للمباني منذ فترة طويلة. 
يقول عادل مقيم سوري من سكان المجمع: أيقظني أبنائي من النوم عند اندلاع الحريق، وعلى الفور عملت على إخلاء الشقة، خاصة وأن الدخان كان يتصاعد بشكل سريع. 
وأضاف، بعد انتهاء أفراد الدفاع المدني من إخماد الحريق تلقيت اتصالا من مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض يبلغونني بتوفير سكن لي وأسرتي مجانا، وطالبوني بالتوجه لاستلام خطاب الإسكان. 

اكمل التقرير من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق