الثلاثاء، 24 يوليو 2012

وول ستريت تختتم الجلسة ثاني جلسات الأسبوع علي اللون الأحمر

وول ستريت تختتم الجلسة ثاني جلسات الأسبوع علي اللون الأحمر...

 الحذر و المخاوف التي لا تزال تنتاب المستثمرين تجاه ما ستؤول إلي أزمة الديون السيادية الأوروبية و مستقبل تعافي الاقتصاد العالمي، خاصة عقب قيام مؤسسة موديز للتصنيف الائتماني بالأمس بتخفيض النظرة المستقبلية لدرجة التصنيف الممتاز لألمانيا و هولاندا و لكوكمسبرغ إلي سلبية.

بخلاف ذلك قد شهدنا عزيزي القارئ في مطلع اليوم صدور مؤشر مدراء المشتريات الصناعي لثاني أكبر اقتصاد في العالمي و التي جاءت أفضل من التوقعات خلال شهر تموز/يوليو الجاري مما قلص من حدة تشاؤم المستثمرين تجاه مستقبل تعافي الاقتصاد العالمي.
إلا أن خفض شركة يو بي أس عملاق الشحن الأمريكي لتوقعاتها المستقبلية للأرباح في ظلال موسم كشف الشركات الأمريكية العملاقة عن نتائج إعمالها للربع الثاني، قد حد من تنامي شهية المخاطرة عند المستثمرين و تخليهم عن الحذر خاصة مع غياب البيانات الاقتصادية الهامة من قبل أكبر اقتصاد في العالمي في مطلع تداولات الأسبوع الجاري.
مؤشر الداو جونز الصناعي انخفض بواقع 104.14 نقطة أي بنسبة 0.82% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 12,617.32 نقطة محققاً أدنى مستوى له عند 12,521.84 نقطة بينما سجل أعلى مستوياته اليوم عند 12,730.09 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم تراجع نحو 26 سهم في حين ارتفع نحو 4 أسهم من أجمالي أسهم المؤشر والبالغ عددها 30 سهماً.
أما مؤشر ال S&P 500 فقد
اكمل التقرير من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق