أسواق الولايات المتحده أغلقت مرتفعه
الأسهم الأمريكيه كانت مرتفعه بعد الانتهاء يوم الاثنين.بعد اغلاق السوق الأمريكي, مؤشر Dow Jones الصناعي ارتفع بنسبة 0.05% ,مؤشر S&P 500 ارتفع بنسبة 0.40% , بينما المؤشر Nasdaq 100 تسلق بنسبة 0.75%.
في الوقت ذاته, عبر الأطلنطي, سوق الأسهم الأوروبي كان مختلطا عند الاغلاق. الفرنسي CAC 40 انخفض بنسبة 0.47%; الألماني DAX هبط بنسبة 0.05%; البريطاني FTSE 100 تراجع بنسبة 0.07%; و EURO STOXX 50 ارتفع بنسبة 0.00%.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق