الاثنين، 19 مارس 2012

أسواق الولايات المتحده أغلقت مرتفعه

أسواق الولايات المتحده أغلقت مرتفعه

الأسهم الأمريكيه كانت مرتفعه بعد الانتهاء يوم الاثنين.

بعد اغلاق السوق الأمريكي, مؤشر Dow Jones الصناعي ارتفع بنسبة 0.05% ,مؤشر S&P 500 ارتفع بنسبة 0.40% , بينما المؤشر Nasdaq 100 تسلق بنسبة 0.75%.

في الوقت ذاته, عبر الأطلنطي, سوق الأسهم الأوروبي كان مختلطا عند الاغلاق. الفرنسي CAC 40 انخفض بنسبة 0.47%; الألماني DAX هبط بنسبة 0.05%; البريطاني FTSE 100 تراجع بنسبة 0.07%; و EURO STOXX 50 ارتفع بنسبة 0.00%.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق