الجمعة، 30 مارس 2012

EUR/USD يستقر قرابة انتهاء تداولات الإسبوع الجاري وسط بيانات أمريكية غير مفاجئة ــ Commerzbank

EUR/USD يستقر قرابة انتهاء تداولات الإسبوع الجاري وسط بيانات أمريكية غير مفاجئة ــ Commerzbank

 يبدو أن الزوج EUR/USD قد قارب إنهاء تداولات الإسبوع الجاري والربع الأول من العام 2012 بارتفاع تكاد تصل نسبته 3.2%، إلا أن التداولات على الزوج لم تشهد تغيراً ملحوظاً مقابل الأول من مارس ليرتفع الزوج بنحو 1.2% مستأنفاً وتيرة تعافيه للإسبوع الثالث على التوالي.

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية الأمريكية الصادرة اليوم الجمعة فلم تأت على نحو مفاجئ لتدعم الدولار على نحو ملحوظ ومن ثم إنهاء الزوج EUR/USD نموذج موجته العرضية وفقاً لجورج كارمر رئيس قسم التحليل الاقتصادي بـ Commerzbank.

وبالحديث عن البيانات الاقتصادية الأمريكية الصادرة اليوم الجمعة فيرى لان نجيواين المحلل الفني بـ Commerzbank أن البنك الفيدرالي سوف يترقب ما يمكن أن تئول إليه تطورات سوق العمل الأمريكية ومن ثم تحديد ما إذا كانت هناك ضرورة لحلقة ثالثة من حلقات التسهيل النقدا. لأن هناك خطراً محدقاً بالاقتصاد الأمريكي في حالة قيام البنك الفيدرالي بطبع المزيد من النقود مجدداً لأن ذلك سيعزز بدوره من ارتفاع معدلات التضخم والذي يُعد أحد عوامل الضغط على الدولار الأمريكي. وبالتالي ستكون البيانات الاقتصادية هى الداعم الوحيد لموقف الدولار خلال الإسبوع المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق