الاثنين، 17 ديسمبر 2012

راخوي يتوقع ان يكون 2013 عام الاستقرار الاقتصادي

راخوي يتوقع ان يكون 2013 عام الاستقرار الاقتصادي

دافع رئيس الحكومة الاسبانية ماريانو راخوي اليوم عن الاجراءات التي تبناها خلال النصف الاول من ولايته مؤكدا أن 2013 سيكون "صعبا" لكنه سيكون أيضا "عام الاستقرار الاقتصادي".
وألقى راخوي كلمة في اجتماع مع أعضاء الكتلة البرلمانية لحزبه في توليدو، جنوب، استعرض فيه فترة السنة التي قضاها على رأس الحكومة.
وقال إن 2012 كان "عام الألم والمعاناة" لكنه أكد أن كل ما تفعله الحكومة كان من أجل استعادة "رفاهية" المواطنين.
وبعدما شدد على أن الاصلاحات التي تم تنفيذها "طموحة" ولا غنى عنها وطويلة الامد"، أشار إلى أن سياساته يمكنها أن تلقى القبول أو الرفض، "لكن لا أحد يستطيع أن يقول أن الحكومة في هذه الفترة ظلت مكتوفة الايدي".
وأشار إلى أن الاصلاحات لا تحظى بتأييد الكثير من المواطنين و"ضد" ما وعد به الحزب الشعبي في برنامجه الانتخابي، لكنه اعتبر انها "الاكثر ضرورة التي اتخذتها حكومة خلال الاعوام الاخيرة".
كما أبرز أن الحزب الشعبي لن يقبل الانتقادات حول إدارته من الحزب الاشتراكي المعارض، الذي قال عنه إنه كان السبب حتى عام ونصف مضت في "تقويض رفاهية الدولة" ولم يتمكن حتى الان من تقديم "دروس في السياسة الاجتماعية".
واتهم راخوي اكبر أحزاب المعارضة بانه وضع الخدمات الاجتماعية "على حافة الانهيار".
وتوقع رئيس الحكومة 
اكمل من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق