الخميس، 5 يوليو 2012

USD/CAD وتوقعات بمزيد من ضغوط الهبوط ــ TD Securities

USD/CAD وتوقعات بمزيد من ضغوط الهبوط ــ TD Securities

 عقب كسره الدعم 1.0120 إلا أن الدولار الأمريكي سرعان ما عاود الارتفاع من جديد متجاوزاً المستوى 1.0140، إلا أن الزوج USD/CAD سرعان ما عاود انتهاجه موجة عرضية فيما بين المستويين 1.0120 و 1.0140.

هذا ويتم التداول على الزوج في الوقت في الوقت الراهن عند المستوى 1.0133 ليسجل سعره الافتتاحي نفسه دون جديد. ولا تزال توقعات هبوط الزوج قائمة في ظل بلوغه مستويات التشبع البيعي وفقاً للدراسات الفنية لـ FXstreet.com. أما عن الخبراء الفنيين بمؤسسة TD Securities يرون أنه بالنظر للرسم البياني لإطار زمني مدته ساعة لزوج الـ USD/CADنجد أن الزوج سيظل عرضة للتراجع في ظل انتهاجه تداولاً في نطاق ضيق على خلفية التحركات الأخيرة التي يشهدها زوج العملات.

كما يرى الخبراء الفنيون بـ TD Securities أنه في حالة كسر الزوج دون المستوى 1.0120 وعدم استمراره في التراجع لينتهج بعد ذلك حركة تصحيحية فإنه قد يتمكن من الارتفاع واختراق المقاومة 1.140. إلا أن التداول ضيق النطاق على الزوج قد يستمر على المدى الطويل. أما عن الانخفاض الذي يشهد الزوج في الوقت الراهن فيؤكد على إمكانية استمرار ضغوط التراجع على الأقل خلال الساعات القادمة قبيل اختتام تداولات الإسبوع الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق