الأربعاء، 11 يوليو 2012

الدوامات البحرية تبتلع رجلا و3 فتيات وطفلا

الدوامات البحرية تبتلع رجلا و3 فتيات وطفلا

 ابتلعت الدوامات البحرية أمس في منطقة شعار جنوبي مركز صروم التابع لحرس الحدود رجلا في الـ 53 من عمره فضلا عن ثلاث فتيات من جنسية أفريقية وطفلا عمره 12 سنة.
وكشفت مصادر «عكاظ» أن الغريق مواطن اصطحب خطيبته البالغة من العمر 19سنة وشقيقتيها 13، 12 سنة وطفلا عمره 12سنة بغرض النزهة في الكورنيش الجنوبي، ونزل الضحايا إلى البحر في منطقة يحظر فيها السباحة والتنزه رغم وجود لوحات تحذيرية ما أسفر عن غرقهم.
من جهته أوضح الناطق الإعلامي في قيادة حرس الحدود في منطقة مكة المكرمة العقيد بحري صالح محمد الشهري أن غرفة عمليات حرس الحدود استقبلت بلاغا عن حادث الغرق بعد مغرب أمس من والدة البنات والتي أكدت وجود حالة غرق في الكورنيش.
وبين العقيد الشهري أن غواصي حرس الحدود باشروا في حينه في الموقع وتم انتشال جثة المواطن والشقيقات الثلاث، موضحا بأن البحث مازال مستمرا من قبل الغواصين عن الطفل الغريق بواسطة الزوارق المطاطية والاستعانة بمولدات كهربائية وكاميرات إضاءة تحت الماء .
وأفاد الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة بأن قائد حرس الحدود بالنيابة في منطقة مكة المكرمة اللواء خالد الشهراني يتابع جهود البحث عن الطفل الغريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق