الأربعاء، 30 نوفمبر 2011

القراءة المراجعة للإنتاجية في القطاع غير الزراعي ترتفع أكثر من التوقعات

القراءة المراجعة للإنتاجية في القطاع غير الزراعي ترتفع أكثر من التوقعات

أظهرت البيانات الرسمية اليوم الأربعاء ارتفاع الإنتاجية في القطاع غير الزراعي الأمريكي أقل من التوقعات الأولية في الربع الثالث.
وفي تقرير، صرح المكتب الأمريكي للتحليل الاقتصادي أن إنتاجية العمل في قطاع الأعمال غير الزراعي ارتفع على نحو معدل موسميًا بواقع 2.3% في الربع الثالث، مقارنة بالبيانات الأولية التي أظهرت ارتفاعًا بنسبة 3.1%.
وكانت توقعات السوق قد تنبأت أن ترتفع إنتاجية العمل في قطاع الأعمال غير الزراعي بنسبة 2.6% في الثلاثة أشهر ليوم 30 سبتمبر.
وأظهر التقرير تراجع تكاليف وحدة العمل أكثر من التوقعات، ليهبط على نحو معدل موسميًا بواقع 2.5% في الربع الثالث، مقارنة بالتقديرات الأولية التي سجلت تراجعًا بنسبة 2.4%. وكانت توقعات السوق قد تنبأت بتراجع تكاليف وحدة العمل بواقع 2.1%.
وعقب صدور البيانات، شهد الدولار الأمريكي تراجعًا مقابل اليورو، ليرتفع زوج (اليورو/ دولار) بواقع 1.15% ليجري التداول عليه عند المستوى 1.3467.
وفي الوقت نفسه، ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية عقب صدور البيانات، إذ ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز ارتفاعًا بنسبة 2.6%، وارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرند أند بورز 500 بواقع 3.2%، كما ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ناسداك 100 بواقع 2.75%.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق