الأربعاء، 30 نوفمبر 2011

قرارات البنوك المركزية بتعديل السياسات النقدية الدولارية

قرارات البنوك المركزية بتعديل السياسات النقدية الدولارية

اليوم ، أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي والبنك المركزي الأوروبي وبنك كندا وبنك انكلترا وبنك اليابان والبنك الوطني السويسري عمل منسقة لخفض الأسعار القائمة على الدولار الأمريكي ترتيبات مؤقتة لمبادلة السيولة بحيث 50bp التي من شأنها أن السعر الجديد للدولار الامريكي مقايضة بين عشية وضحاها مؤشر سعر زائد 50bp. وبالتالي ، فقد تم الآن الحد الاعلى لسعر الدولار خفض التمويل.
هذا هو المهم وخاصة بالنسبة للقطاع المالي الأوروبي ، الذي لا يزال ينقصها التمويل بالدولار الأميركي ، وعلى هذا النحو ، هذه الخطوة من قبل البنوك المركزية يجب تخفيف التوترات في الأسواق المالية الأوروبية. كذلك ، فإنه يجعل الوصول إلى مساندة التمويل بالدولار أرخص ؛وبالتالي ، ينبغي أيضا أن يخفض من سعر السوق لتمويل أمريكي. هذا جلب الإغاثة للمبادلة أساس يورو / دولار. تذكر ، وكان نقص التمويل بالدولار واحدة من القضايا الرئيسية في عام 2008 في أعقاب انهيار بنك ليمان براذرز.
وسوف يكون المشاركون في السوق بشكل واضح ننتظر لنرى ما إذا كان سيتم الإعلان عن مزيد من أو ما إذا كان هذا هو لمرة واحدة من البنوك المركزية العالمية. ومع ذلك ، لاحظ رد فعل إيجابي قوي في أسواق الأسهم العالمية ، والأسواق الناشئة والسلع. بناء التوقعات بوضوح أن تخفيف أكثر النقدية المقبلة. في الأيام والأسابيع المقبلة ، من المحتمل أن نرى إجراءات أكثر عالميا منسقا. على وجه الخصوص ، نود أن إبقاء العين على الإجراءات التي تتخذها البنوك المركزية الأخرى مثل البنوك المركزية والدول الاسكندنافية وأوروبا الوسطى والشرقية البنوك المركزية الأوروبية.
والنقطة المحورية القادمة للأسواق المالية أن يكون اجتماع البنك المركزي الأوروبي 8 ديسمبر وقمة الاتحاد الأوروبي 9 ديسمبر
بالنسبة للاجتماع البنك المركزي الأوروبي ، وهذا ينبغي تعزيز التوقعات بأن البنك المركزي الأوروبي يمكن أن تتفاعل بقوة أكبر مما هو متوقع حاليا ، وتخفيض أسعار الفائدة 50bp أي وتوفير التمويل 24M إلى السوق.
هذا أمر إيجابي واضح عن الرغبة في المخاطرة ولكن ربما لا يكون كافيا ، ونحن لا نتوقع أن الأزمة الأوروبية إلى "ذهاب الطريق" على الجزء الخلفي من هذا. وعلاوة على ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه في حين أن المشكلة مرة أخرى في 2008-09 كان في المقام الأول مشكلة التمويل الدولار خارج الولايات المتحدة ، والديون الأوروبية للأزمة أكثر تعقيدا من حيث خطورة مشاكل الديون السيادية. في هذا الصدد ، تجدر الإشارة إلى أن هذا يبدو أساسا لمزيد من شرع مجلس الاحتياطي الاتحادي من قبل البنك المركزي الأوروبي.
النظر في بيع اليورو / الدولار على هذا
نوصي بالحذر فيما يتعلق يورو / دولار. سبب واحد لماذا تم رفع اليورو / الدولار بشكل كبير بحيث أنه ألقي القبض في السوق على سفح خاطئ. نتذكر ، والبيانات الأسبوعية IMM المواقف يبين بوضوح أن حسابات المضاربة يورو قصيرة للغاية. مرة أخرى ، نقل اليوم لا حل لأزمة الديون نفسها. وبالتالي ، قد يغري بعض المستثمرين للبيع في انتعاش اليورو ، ليس أقلها ما إذا كان هذا الوقود تكهنات بأن البنك المركزي الأوروبي قد خفض أسعار أكثر قوة في 8 ديسمبر. وبالتالي ، يجب أن العملاء مع نفقات USD النظر في استخدام هذا الارتفاع في اليورو / الدولار كفرصة لزيادة تحوط. يمكن أن يغطي المزيد من المحتمل أن تدفع قصيرة عبر أعلى.ومع ذلك ، بشكل أساسي ، والاتجاه هو لافتا تزال أقل لليورو / دولار. ما زلنا نرى اليورو / الدولار عند 1.30 في الوقت المناسب 3 أشهر.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق