الجمعة، 25 نوفمبر 2011

بورصة ووال ستيريت ترتفع عقب 6 أيام من الخسائر

بورصة ووال ستيريت ترتفع عقب 6 أيام من الخسائر

أفتتحت تعاملات أسواق الأسهم الأمريكية اليوم على تراجع، وكلنم سرعان ما ارتفعت المؤشرات عقب 6 أيام من الخسائر المستمرة على الرغم من استمرار حذر المستثمرين وسط ارتفاع العائدات على السندات الأوروبية بالإضافة إلى الأزمة المالية بمنطقة اليورو.

وعلى صعيد المؤشرات، فقد ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بواقع 99 نقطة أو 0.88% مسجلًا11,356 بينما ارتفع مؤشر S&P 500 بواقع 10 نقاط أو 0.9% مسجلًا 1,172 وأخيرًا اتفع مؤشر ناسداك المركب بواقع 15 نقطة أو 0.6% مسجلًا 2,476. وعلى الرغم من ذلك، ما زالت تلك المؤشرات متراجعة بواقع 4% منذ افتتاح التعاملات هذا الأسبوع.

الجدير بالذكر أن الأسواق كانت قد أغلقت يوم الخميس نظرًا لحلول أعياد الشكر في الولايات المتحدة وسوف يتم إغلاق التداول في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينيتش. ومن المتوقع أن تستقر أحجام التداول متدنية خلال اليوم الذي يعقب أعياد الشكر والذي يشهد غالبًا أدنى معدلات للتداول على مدار العام.

وبالنظر إلى الأسواق الاوروبية، فعلى الرغم من التراجع المبكر في الاسواق الأوروبية إلا أن المؤشرات سجلت ارتفاعًا بعد ذلك، حيث ارتفع مؤشر Stoxx Europe 600 بواقع 1.1%. وعلى صعيد السلع، فقد ارتفع الذهب أعلى 1694 دولارًا للأوقية بينما استطاع النفط التقليص من خسائره السابقة مسجلًا 97 دولارًا للبرميل.

تابع الخبر من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق