الاثنين، 17 ديسمبر 2012

اليورو هو المستفيد الأول من انخفاض قيمة الدولار الأمريكي – جولدمان ساكس

اليورو هو المستفيد الأول من انخفاض قيمة الدولار الأمريكي – جولدمان ساكس

يبدو أنه من المستبعد أن ارتفاع حجم التداولات على اليورو قد يقوم على أساس انخفاض القيمة السعرية للدولار الأمريكي، وفقاً لما يرى الخبراء الفنيون بـ جولدمان ساكس.

وقد أخذ المحللون في الاعتبار أن أزمة منطقة اليورو قد تأججت منذ الإعلان عن برنامج المعاملات النقدية المباشرة من قبل البنك المركزي الأوروبي وأنه خلال ما يزيد عن عام قادم أو اثنين سيستفاد اليورو من الانخفاض التدريجي لفارق المخاطرة المالية. ويعتقد المحللون أن هذا قد يدفع الزوج EUR/USD للصعود من جديد للنصف الأعلى من نطاق التداول عقب الأزمة المالية العالمية، قرابة المنطقة 1.4000.

هذا ويرى الخبراء أن ت

اكمل من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق