الاثنين، 2 أبريل 2012

هل سيرتفع الـ AUD/USD وفقاً لتوقعات Commerzbank أما سينخفض وفقاً لـ Danske Bank؟

هل سيرتفع الـ AUD/USD وفقاً لتوقعات Commerzbank أما سينخفض وفقاً لـ Danske Bank؟

تلاشت تخوفات المحللين الفنيين بشأن عدم اتزان استقرار الاقتصاد الصين حيث أظهرت قراءة الـ PMI اتجاهاً تصحيحياً صاعداً للمرة الرابعة على التوالي. ويعتقد المحللين لدى Danske Research أن :"هبط الاقتصاد الصيني إلى القاع في نوفمبر العام الماضي حيث بدأ يتعافى بنحو معتدل من حينها".وبما أن الاقتصاد الاسترالي مرتبطاً بشدة بالاقتصاد الصيني، فيرى منصور محيي الدين الخبير الاستراتيجي لدى UBS أن هذا سيحجم البك الاحتياطي الاسترالي من خفض معدلات الفائدة.

ووفقاً لما سلف، فيعتقد المحللون الفنيون لدى Danske Bank أن اتجاه الدولار الاسترالي صعودياً وسيتبع سيناريو الصعود :"متقدماً نحو 1.0390 ومن ثم 1.0558 وسيتم كبح ارتفاعه عند المقاومة 1.0335".

في حين ترى كارين جونز المحلل الفني لدى مؤسسة Commerzbank أن التوقعات المبنية على الدراسات الأسبوعية والتحاليل الفنية تشير إلى:"لا زلنا نرى أن هناك مخاطرة من فشل أسواق السلع ونتوقع اتجاه الدولار الاسترالي هبوطياً.وكذلك بالنسبة إلى الدولار النيوزلندي والكندي وكذلك الكرونا النرويجية".

هذا ويتم التداول في الوقت الحالي على الـ AUD/USD بتراجع %0.42 والـ NZD/USD بنحو %0.25 بينما يتقدم الزوج USD/CAD و USD/NOK بنحو %0.11 و %0.15 على التوالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق