الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012


التداول بالعقود مقابل الفروقات من البارى :
تعد العقود مقابل الفروقات مشتقات تمكنك من التداول بحركة سعر أصل مالي (مثل الأسهم أو المؤشرات). تكمن الفائدة الرئيسية للتداول بالعقود مقابل الفروقات في مرونة التداول في مقابل تحركات الأسعار بدون الحاجة إلى شراء الأصول المالية بشكل فعلي او بيعها.

بإمكانك التداول بالعقود مقابل الفروقات إذا كنت تعتقد أنه من المرجح أن يرتفع سعر العقد المالي (يصبح أقوى) أو ينخفض (يضعف). يتحدد ربحك أو خسارتك في التداول الالكتروني بالعقود مقابل الفروقات بالفرق بين السعر الذي تشتري عنده والسعر الذي تبيع عنده،
التداول بالعقود مقابل الفروقات على برنامج MT4 :

إن MetaTrader 4هو أحد أكثر برامج التداول استخداماً وانتشاراً، ويستخدم للتداول بالفوركس والعقود مقابل الفروقات. وفي هذا البرنامج باستطاعتك القيام باختبار راجع وتحسين استراتيجيات المستشار الخبير لديك والتداول باستخدامها والحصول على عمليات تداول آلية بالكامل. ومع( Alpari (UK، باستطاعتك الاستفادة من التداول بالعقود مقابل الفروقات المنخفض الكلفة وبهامش منخفض، وبدون أي رسوم تمويل إلى جانب عمولات منخفضة تبدأ من 0.09% على فتح الصفقة فقط. إذا ليس هناك عمولات على إنهاء الصفقة. لكن إذا كنت ترغب بإبقاء صفقتك مفتوحة، فسيتم تطبيق رسوم التبييت.

بإمكانك التداول بالأسهم والسلع والمؤشرات والطاقة والعقود الآجلة في الذهب والفضة بطريقة العقود مقابل الفروقات من الحساب العادي على MT4 (ويمكن التداول بالفوركس والعقود مقابل الفروقات من حساب واحد). وكذلك فإنه يمكن لعملائنا أصحاب حسابات برو على برنامج MT4 التداول بالعقود الآجلة للذهب والفضة بطريقة العقود مقابل الفروقات.

او جرب التداول بالعقود على حساب تجريبى او التداول الحقيقى مباشرة من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق