Pages

الخميس، 13 ديسمبر 2012

شعور رائع أن أقود سيارة كتب عليها «صنع في السعودية»

شعور رائع أن أقود سيارة كتب عليها «صنع في السعودية»

دشن وزير التجارة والصناعة ورئيس إدارة مجلس هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية «مدن» الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة أمس في المدينة الصناعية الثانية في الدمام أول مشروع صناعي لشركة «آيسوزو» العالمية داخل المملكة على مستوى المنطقة.
وقاد وزير التجارة أول سيارة نقل تصنع محليا، بالتعاون مع الشركة العالمية اليابانية، واطلع على خطوط الإنتاج لشركة «آيسوزو». وقال الوزير في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شعور رائع أن أقود سيارة كتب عليها (صنع في السعودية)». وأضاف «مصانع السيارات جزء من حلم خادم الحرمين الشريفين متعه الله بالصحة والعافية أن تكون المملكة دولة صناعية متقدمة». وأوضح خلال كلمته التي ألقاها في افتتاح المصنع أنه تبعا للتوجه الاستراتيجي لحكومة خادم الحرمين الشريفين المتمثل في تنويع مصادر الدخل وأن الصناعة هي الخيار الاستراتيجي للتنمية المستدامة وإيجاد فرص العمل للمواطنين والمواطنات، تمكنت المملكة بفضل من الله من استقطاب مشاريع عالمية صناعية متخصصة في المدن الصناعية المنتشرة في أنحاء المملكة لخلق قاعدة صناعية قوية تساهم في رفع النمو الاقتصادي للمملكة إضافة إلى الاستفادة من خبرات هذه المشاريع الصناعية الأجنبية للتوطين داخل المملكة.

اكمل من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق