الاثنين، 5 مارس 2012

النفط الامريكي يغلق على ارتفاع طفيف مدعوما بمخاوف بشأن ايران

النفط الامريكي يغلق على ارتفاع طفيف مدعوما بمخاوف بشأن ايران

ارتفعت العقود الاجلة للنفط الامريكي يوم الاثنين في تعاملات متقلبة اذ استمدت الاسعار الدعم من مخاطر تواجهها الامدادات وتوترات بشأن البرنامج النووي الايراني بينما حدت مخاوف بشأن النمو الاقتصادي في الصين وأوروبا وأمريكا من المكاسب.
وأغلق الخام الامريكي الخفيف تسليم ابريل نيسان مرتفعا سنتين أو 02 ر0 بالمئة عند 106.72 دولار للبرميل بعدما هبط الى 105.50 دولار وارتفع الى 107.42 دولار في وقت سابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق